سيارات مسقط

سيارات مسقط

إنسى التعب وبحث عن سيارتك هنا
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كاديلاك SRX 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القناص
أحلى فريق
أحلى فريق
avatar

ذكر
رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 39

مُساهمةموضوع: كاديلاك SRX 2010   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 6:07 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قريباً في الأسواق.. سيارة كاديلاك SRX كروس أوفر 2010



يسجل وكلاء كاديلاك في أنحاء المنطقة كافة، مستويات عالية من الترقب والاهتمام بسيارة كاديلاك SRX كروس أوفر 2010 قبيل وصولها المتوقع إلى معارض السيارات في ديسمبر.

وتجلب كاديلاك SRX كروس أوفر 2010 المعاد تصميمها بالكامل بديلاً ديناميكياً إلى فئة سيارات الكروس أوفر الفخمة. وتمثل SRX الجديدة سيارة كروس أوفر فخمة وتتميز بتصميم مذهل من الداخل والخارج وبمحرك أكثر كفاءة وتطوراً.

وفي هذا السياق، قال أديب تقي الدين، مدير تسويق كاديلاك في الشرق الأوسط: "تمثل كاديلاك SRX 2010 سيارة الكروس أوفر التي ينتظرها الجميع. فهي تجمع بين أناقة التصميم والعملانية وتضع أحدث التكنولوجيا المتطورة في متناول اليد".

ويأتي الهيكل الخارجي بتصميم متطور ويتميز بزوايا حادة وشبك أمامي واسع ومتعدد القطع ومزخرف بشعار كاديلاك الذي يتكامل مع المصابيح العمودية المميزة لكاديلاك، بالإضافة إلى تكنولوجيا الإنارة الأنبوبية التي تجعل المصابيح الأمامية تبدو كالمجوهرات المقطوعة بدقة متناهية.

وتنسجم كل تلك العناصر مع هيكل شديد التماسك وخال من الشوائب وينحدر نحو الأسفل عند المؤخرة لإضفاء شعور مذهل بالحركة حتى في حالة التوقف.

وتتناغم الدقة الفنية مع حرفية التصنيع العالمية للتصميم الداخلي لسيارة SRX الجديدة،فقد تم يدوياً قص وخياطة المواد التي تغطي لوحة أدوات القياس وجوانب الأبواب، في حين تضفي القطب الفرنسية المزيد من الأناقة والشعور بالراحة الفخمة لدى كل من السائق والركاب على حد سواء.

وتزخر SRX الجديدة بالعديد من الأنظمة الإلكترونية المتطورة التي تشتمل في أبرزها على شاشة ملاحة تلسكوبية وإمكان توصيل أجهزة iPod وقرص صلب بحجم 40 غيغابايت ونظام موسيقي قياسي من Bose®️ بتقنية Centerpoint®️ ومؤلف من 8 مكبرات صوت أو نظام Bose®️ طراز 5.1 والمؤلف من 10 مكبرات صوت لدائرة صوتية محيطية متكاملة Cabin Surround®️ Sound كتجهيز اختياري، بالإضافة إلى تقنية بلوتوث وتكنولوجيا المساعدة على التوقف مع توافر كاميرا للرؤية الخلفية، ونظام متكيف للتشغيل عن بعد ونظام الدخول من دون مفتاح وصندوق تخزين مبرد، وباب خلفي كهربائي بإعدادات ارتفاع قابلة للتعديل ونظام تخزين خلفي للبضائع.

كما يتوافر نظام ترفيه خلفي ليقدم لركاب المقعد الخلفي فرصة الاستمتاع بألعاب الفيديو أو تشغيل أقراص DVD ومشاهدتها على شاشتي عرض LCD بقياس 8 إنشات مثبتتين خلف المقاعد الأمامية ومزودتين بجهاز التحكم عن بعد.

ويمكن لأحد الركاب أن يلعب ألعاب الفيديو على إحدى الشاشتين، في حين يقوم راكب آخر بمشاهدة قرص DVD على الشاشة الأخرى من دون أن يزعجا بعضهما، وذلك من خلال سماعات أذنين لاسلكية ومانعة للضجيج لكل منهما،ويمكن كذلك تشغيل ملفات DIVX®️ الموجودة على أقراص الألياف البصرية.

وستتوافر SRX بمستويين من التجهيزات في الشرق الأوسط، وسيأتي كلا الطرازين مجهزين بمحرك SIDI بالكامات العلوية المزدوجة من ست اسطوانات على هيئة V وبسعة 3.0 ليتر ومزود بنظام التوقيت المتغير للصمامات VVT. ويولد المحرك قوة تصل إلى 283 حصانا عند 6950 دورة في الدقيقة، يرافقها 310 نيوتن/متر من عزم الدوران عند 5100 نيوتن/متر.

كما تتميز SRX قياسياً بأفضل تغطية ضمان في فئة السيارات الفخمة بالصناعة، وذلك من خلال خدمة وصيانة مجانية للسنوات الأربع الأولى أو لمسافة 100 ألف كيلومتر (أيهما يأتي أولاً)، إضافة إلى نظام المساعدة على الطرقات الذي يعمل على مدار الساعة وكفالة شاملة من جنرال موتورز.

وتتيح هذه الخدمات توفير راحة قصوى وحساً بالأمان لعملاء سيارات كاديلاك مع راحة بال تعمل على إضفاء المزيد على تجربة امتلاك سيارات كاديلاك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاديلاك SRX 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أدم رافتش = مصور الغرائب يصور في اخطر المناطق في العالم حيث الوحوش البرية ووحوش الماء
» انواع الطراح
» تطريز الضرس المغربي
» اغنيه لعيون المدريدين
» موضوع علمي غريب عن القفاز العجيب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيارات مسقط :: سوق السيارات :: أخبار السيارات الجديدة-
انتقل الى: